المدينة المنورة - بوست

 

 

 

تزامنا مع اليوم العالمي للمشي ، وانطلاقا من دور وزارة الرياضة في نشر ثقافة رياضة المشي، و تعزيزا لدور المجتمع في ممارسة الرياضة و زيادة عدد الممارسات الرياضيين.

نفذ فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة بالتعاون مع جهات عديدة فاعلة و مواكبة لهذه الأهداف السامية ، (مبادرة المشي) و ذلك في ممشى حديقة الملك فهد باشراف و توجيه مدير فرع وزارة الرياضة بالمدينة المنورة سعادة الأستاذ حاتم بن يوسف أبو سلامة و فريق عمل كبير ومجتهد ساهم في إظهار المبادرة بأبهى صورة مع توفير جميع الاحتياجات التي تتطلبها مبادرات جماهيرية بهذا الحجم.
فريق مبادرون التطوعي بجمعية التنمية الأهلية بعوالي المدينة الذي يعمل دوما على مواكبة الأحداث العالمية و الوطنية ؛ شارك في هذه المبادرة “مبادرة المشي” بفريق مجتهد يمتلك الرغبة في تمثيل العمل التطوعي بأجمل صورة في طيبة الطيبة قائدة الفريق أ.عيشة فلاتة حدثتنا عن سير أعضاء الفريق فقالت :
” مع وافر شكري الى أعضاء الفريق المخلصين دوما؛ وصلنا إلى مقر الفعالية ممشى حديقة الملك فهد الساعة الرابعة والنصف، و اتخذنا ركن ضمن الجهات المشاركة في هذا في الحدث الكبير، قمنا بالتأكيد بشكل تعاوني ؛ على التعليمات التي بثتها إدارة فرع وزارة الرياضة حتى يكون فريقنا في الهدف.

و مع صافرة الإنطلاق، تحرك فريقنا إدارة وأعضاء منهم المنسق و منهم المصور والجميع كان ملتزم بالتعليمات الأساسية لإنجاح المبادرة”.

اختتمت مسيرتنا بعد المشي، بأخذ الصور التذكارية لتوثيق مشاركتنا في رحاب طيبة الطيبة. و مع بعض الفرق الداعمة، و الجميع في سعادة و فرح”.
كل الشكر و التقدير الى فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة على تنظيم وإدارة الحشود باحترافية و على حسن التعامل مع جميع الجهات و الفرق المشاركة.

كما أشكرا أعضاء فريقي واثمن لهم هذا الجهد الرائع والبذل.
كما أشكر جميع المصورين المبدعين وناقلي مجريات الفعالية.