رباب الدرسي 

 

 

استقبل فضيلة مفوض الإفتاء بمنطقة جازان الشيخ محمد بن شامي شيبه وسعادة مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة جازان الأستاذ عبدالله بن علي حمدي في مكتبه اليوم، فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ محمد بن عبدالله آل علي، وجرى أثناء اللقاء الاطلاع على أعمال الفرع وما يقوم به من خدمة للمواطن والمقيم ودوره في نشر العلم الشرعي .

 

وقد تم خلال الزيارة مناقشة العديد من الموضوعات التي تخدم الجهتين في الجوانب الشرعية والتكامل بينهم فيما يعزز الجهود المشتركة في نشر الإعتدال والوسطية والتوعية المستمرة التي تخدم المجتمع وتحمي أبنائه من الإنحراف الفكري عبر القنوات الإلكترونية وغيرها .

 

وقد أطلع مدير عام الفرع الافتاء بالمنطقة مدير عام الهيئة على الأعمال التي يقوم بها الفرع من جهود مباركة تخدم الموطن والمقيم ودوره المهم في نشر العلم الشرعي والرد على كافة الإستفسارات التي ترد إليهم .

 

وفي ختام الزيارة قدم فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان الشيخ محمد بن عبد الله آل علي، شكره وتقديره للشيخ محمد شامي شيبه ولمدير عام الفرع الاستاذ عبد الله حمدي ولمنسوبي فرع الإفتاء على حفاوة الاستقبال وكريم الضيافة سائلاً الله تعالى لهم التوفيق والسداد .