يمتد على مساحة (200) ألف م² ليشكل مركزا" لوجستيا" عالميا" صديقا" للبيئة :

الرياض - ماهر عبدالوهاب

 

 

تشهد العاصمة الرياض إعلان مجموعة تمر إنطلاق أعمال البناء لمجمع تمر اللوجستي الجديد والصديق للبيئة، وذلك لتوسيع طاقتها التخزينية، بهدف تعزيز القدرات اللوجستية المحلية في المملكة العربية السعودية، لتصبح المملكة مركزًا لوجستيا” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم.

تأتي هذه الخطوة تأكيدا” على إلتزام مجموعة تمر الدائم بتعزيز الإبتكار والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، في وقت يمثل فيه هذا المشروع لحظة مفصلية في مسيرة المجموعة التي بدأت من صيدلية محلية تأسست عام 1922 إلى مجموعة رائدة في مجالات الرعاية الصحية والخدمات اللوجستية والسلع الإستهلاكية في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يشكّـل مجمع تمر اللوجستي مشروعًا واعداً وعلامة فارقة تتماشى مع مسيرة المملكة الطموحة في سعيها لتكون مركزًا لوجستيا” عالميا”، يمتد على مساحة (200) ألف متر مربع في قلب السعودية.

هذا ويعكس هذا الإنجاز، الذي تطمح مجموعة تمر له بالحصول على تصنيف معتمد من نظام الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED)، إلتزامنا بتبنّي الإبتكار وتحقيق الإستدامة، إضافةً إلى التميّـز في إدارة العمليات التشغيلية، مع إتّـباع أعلى المعايير البيئية والإجتماعية والقانونية.

لذا تجدر الإشارة إلى أن المجمع تمّ تصميمه بطريقة تمكّـنه من توليد طاقة شمسية ذات قدرات عالية، ما يؤكد دورنا الثابت في دعم الطاقة المتجددة ومسؤوليتنا الدائمة للحفاظ على البيئة.

و يهدف مجمع تمر اللوجستي إلى تمكين التدفق التجاري وتعزيز القدرة على النمو والتكيّـف مع السوق، فضلًا عن تقليل تكاليف العمليات التشغيلية بشكلٍ كبير. كما يتوافق تصميمه الصديق للبيئة مع التحوّل العالمي نحو إعتماد الممارسات المستدامة للأعمال.

www.TamerGroup.com