جازان - بوست

 

 

وقع فريق ميديا الرؤية الإعلامي التطوعي يوم أمس إتفاقية إنضمامة لجمعية الرواد الشبابية بجازان بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية ونائب رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة الأستاذ عبدالله حمزي ،وذلك بالقرية التراثية بمدينة جيزان.

حيثُ نصت الإتفاقية إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الطرفين و توفير الفرص التدريبية وتنمية مهارات الشباب والشابات في المنطقة ونقل التجارب والخبرات ،وتفعيل برامج وانشطة مشتركة ، واستفادة الفريق من مرافق الجمعية ،سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد.

وتهدف هذه الأتفاقية للتعاون في مجال التطوع ،حيث أن الجمعية تهدف إلى توجيه الشبـــــاب والفتيات وتأهيلهم ،وتمكينهم من خلال مبادرات نوعيه و رسائل مختلفة،وتهتم ببناء إستراتيجية تنموية مستدامة للعمل التطوعي في منطقة جازان.

فيما رحب “الحمزي” بإنضمام فريق ميديا الرؤية الإعلامي وقال بأن الفريق يضم كوكبة من الإعلاميين المميزين وذات الخبرة والمهارة الواسعة في المجال الإعلامي وذلك يزيدنا بهجةً وسرور في إنضامهم لنا لتبادل الخبرات المهنية والمعارف العلمية .

من ناحيته أوضح قائد الفريق أ. محمد بن علي حلوي: أن الإنضمام لجمعية الرواد الشبابية يزيدنا توهجاً ودافعاً إلى تقديم المزيد في خدمة وطننا الغالي وطن الطموح.

كما قدم شكره وتقديره لجمعية رواد العمل التطوعي على الفترة التي قضاها الفريق تحت مظلتهم وخص بالشكر جميع منسوبي الجمعية وأضاف قائلاً بأن نجاحنا جزء لا يتجزأ من نجاح جمعية رواد العمل وأتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح .