مريم الغامدي 

 

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في ديوان إمارة المنطقة، اليوم، بمديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين, ومشايخ القبائل, وجمعٍ من أعيان وأهالي المنطقة .

وقال سموه في بداية اللقاء :” تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وحرصها على راحة المواطن ورفاهيته فنحن نتابع سير تنفيذ المشاريع ونقدر الجهود المبذولة من قبل الجهات المختصة بالمنطقة” .

 

بعد ذلك استمع سموه لعدد من المداخلات والتي وجه سموه فرع وزارة النقل على سرعة استكمال وإنجاز المرحلة السادسة من الطريق الدائري في الوقت المحدد، كما وجه سموه أمانة المنطقة ببحث ما انتهى إليه الطريق ورصد ميزانية الجزء المتبقي منه . كما وجه بتخصيص مواقع لإعتمادها مخططات سكنية جديدة ذات بنية تحتية متكاملة تحقق جودة الحياة. مع تأهيل منتزه الشروق بالشكل الذي يتطلع له الجميع لإقامة فعاليات وأنشطة مميزة فيه خلال الصيف القادم، مما يسهم في تنوع الوجهات السياحية.

 

ووجه سموه خلال مداخلات الأهالي بضرورة إنشاء جمعية لريادة الأعمال تهتم وتخدم احتياجات الشباب بالمنطقة على ان تنطلق نواتها من الأفراد والمجتمع المحلي، حاثاً الجميع على البدء في تكوين قاعدة بيانات شاملة عن رواد الأعمال بالمنطقة وجمعهم وتحفيزهم على تشكيل الجمعية فيما بينهم لرعاية مصالحهم وتسهيل أعمالهم، مؤكداً الدعم من الإمارة وكافة الجهات للتعاون معهم وتسهيل إنشاء هذه الجمعية.

 

بعد ذلك ألقى رئيس لجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش كلمة أكد حرص سمو أمير المنطقة على مقومات بناء الإنسان في الباحة وأسس بناء تنمية المجتمع وتقدمه وازدهاره وبحمد الله تحقق هذا بفضل الله، ثم بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة -ايدها الله .

 

وفي نهاية الجلسة، شارك العديد من الحضور بطرح مداخلاتهم، فيما تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموِّه.