اسماء الحازمي

اختتم البرنامج الصيفي لمراجعة القرآن الكريم الذي ينظمه مكتب الإشراف على حلقات قطاع الملحاء والمخلاف لعام ١٤٤٠هجرية مساء أمس الثلاثاء بجامع الملحاء ؛ حضر الحفل كل من الشيخ عدنان خواجي نائب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بصبيا والشيخ محمد قضعان مدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم بصبيا والشيخ عقيل علي عواجي النعمي شيخ قرية الملحاء والشيخ مسدف النعمي مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالملحاء والمخلاف .

 

 بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ؛ عقب ذلك قدم مشرفي البرامح الصيفي لمراجعة القرآن الكريم الشكر والتقدير على جميع الجهود المقدمة لإنجاح البرامج الختامي لهذه الليلة .

الجدير بالذكر أن البرامج قد حظى بمتابعة واهتمام سعادة محافظ صبيا أثناء مده إقامته ؛ وقد أبدى المتواجدين عن سعادتهم بهذا التميز الذي كان خلفه نخبة من أعضاء مكاتب التحفيظ ومنهم أ. أحمد عبدالله أبوطالب مدير مكتب الإشراف على حلقات قطاع الملحاء والمخلاف وأ .عباد ناصر أبوالزوايد مدير البرنامج الصيفي لمراجعة القرآن الكريم ؛ ومنسق البرامج أ. عبد الله علي مكرتع والإعلامي ابراهيم مريع ؛ ونخبة من المعلمين والمشرفين المتميزين في هذا البرنامج .