سها دغريري

 

يحتضن ملعب البلدية بحي الخوالف مساء هذه الليلة الخميس ١٤٤٠/١١/١٥ هـ  ” منافسات بطولة الدوائر الحكومية الأولى بمحافظة صامطة ” والتي تنظمها بلدية المحافظة بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية، وشراكة مع المركز الإعلامي وفريق التمكين المجتمعي بمركز الرعاية الصحية و عدد من الجهات الحكومية المشاركة في البطولة .

 

وشارك في هذه البطولة ١٢ فريق لـ ١٢ دائرة وهم: بلدية صامطة و طب الأسنان و وزارة العدل و معلمو الركوبة و المركز الإعلامي والشؤون الإسلامية و حرس الحدود و مستشفى الموسم و مكتب التعليم و المراكز الصحية و الشرطة و الكهرباء، وقد تم توزيعهم على ٤ مجموعات كل مجموعة تتكون من ٣ فرق .

الجدير بالذكر أن الإستعداد لهذه البطولة بدأ مبكراً فالمشاهد للجهود المتميزة التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة و كافة الرعاة و الشركاء من الناحية التنظيمية والإدارية والفنية و الإعلامية تجعل المتابع  يتفائل بنجاح هذه البطولة بل تجعل البعض يشاهد النجاح أمام عينيه قبل أن تبدأ خصوصا مع الدعم والإهتمام المتواصل من الجهات ذات العلاقة.

وستجمع مباراة الإفتتاح بين فريقي بلدية صامطة ووزارة العدل عند الساعة 9:00م . بعد أن يطلق البطولة رئيس بلدية صامطة المهندس هادي بن علي دغريري ، يليها مباراة أخرى تجمع بين معلمي الركوبة و الشؤون الإسلامية عند الساعة 9:45 م.