هند معافا

استقبلت اليوم صالة الحجاج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، دفعه من حجاج ماليزياوعلى متنها 481 حاجاً وحاجة.

وكان في إستقبالهم لدى وصولهم المطار ، مساعد المدير العام لفرع وزارة الحج والعمرة بجدة المهندس فيصل الغنام ، ومدير إدارة شؤون الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز، والقنصل الماليزي لشوؤن الحج محمد سيمي بن معصوم ، وكان الاستقبال على مستو دولي وعلى مستو مشرف يليق بسمعة المملكه العربيه السعوديه وان دل هذا الاستقبال الكريم الجميل الرائع الذي يليق بسمعةالمملكه العربيه السعوديه على عادة المملكة العربية السعودية السنوية من عهد الموسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه حيث تم استقبالهم بباقة من الورد مصحوبه بل حفاوه والترحيب .

حيث صرح القنصل الماليزي داتو سيد صالح بن سيد عبدالرحمن عن سعادته بهذالاستقبال الجميل الذي يعكس سمعة المملكة العربية السعودية .

وعبر عدداً من الحجاج الماليزيين عن شكرهم وامتنانهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد على مايقدمونه لضيوف الرحمن من أعمال جليلة وتسهيلات .

وقال الحاج أبو قاسم محمد “إن مبادرة طريق مكة خطوة محمودة تشكر عليها المملكة العربية السعودية ، حيث أسهمت بشكل كبير في تسهيل وتيسير إجراءات سفر الحجاج الماليزين” .

وعبر الحاج عبدالرحمن أبوبكر عن سعادته وشكره للمملكة على ماقدّموه لضيوف الحرمين الشريفين ، منوهاً بدور مبادرة طريق مكة في تنظيم واستقبال الحجاج ، وتسهيل عناء السفر وحمل الأمتعة لمقر سكنهم.