مقرن بن ربيع

عاشت المحافظة أياماً جميلة ؛ وأوقاتاً سعيدة ؛ تلك هي أيام مهرجان صيفنا بكم أحلى بهذه المحافظة والمراكز التابعة لها خلال هذا العام الهجري ،فالشكر لله أولاً على توفيقه وإعانته ، ثم أجدها فرصة مباركة لأبعث من خلالِها رسائل شُكر بعد شكر الله عز وجل ؛

رسالة الشكر الأولى لولاة أمرنا ، فلهم من الشكر أجزله ومن الدعاء أخلصه ، حفظهم الله ورعاهم وأدام على بلادنا أمنها واستقرارها.

الرسالة الثانية لأهالي هذه المحافظة والمراكز التابعة لها ، فما شاهدناه خلال المهرجان من تكاتف وتعاون ودعم من الأهالي يُثلج الصدر ويُبهج النفس ، وهذا ليس بمستغرب منهم فقد كان لهم الدور الأبرز في نجاحه وتميزه .

ثم الشكر بعد ذلك للداعمين ، فبدعمهم السخي أُقيم المهرجان واستكملت جميع متطلباته بارك الله لهم فيما رزقهم وزادهم من فضله .

و شكر خاص للإعلاميين الذين تفاعلوا مع المهرجان شكراً كبيراً وثناءً وافراً ، فقد زينوا المهرجان بجهودهم وعرضهم فأضافوا له ألواناً من الإبداع والجمال .

ولشباب المحافظة شُكر عظيم وكبير ؛ فقد وقفوا وعملوا واجتهدوا وطرقوا باباً من أبواب الرزق ، وأزالوا صورة ذهنية ترسخت ؛ فقد أثبتوا أنهم قادرون على العمل والمثابرة متى ماقدمت لهم الوسائل .

كما لا يفوتني أن أشكر اللجنة المنظمة للمهرجان فقد بذلت جهوداً كبيرة ومتواصلة بإشراف ومتابعة من الشاعر/ محمد بن حوقان ، وقد كان نتاج ذلك الجهد المتواصل مهرجاناً كبيراً ومنظماً أشاد به جميع من زار وشاهد أو سمع ، وهي خدمة جليلة قدموها لمحافظتهم محتسبين ؛ لا يرجون أجرهم إلا من الله عز وجل .

وللجهات الحكومية المشاركة في المهرجان عظيم الشكر والتقدير على مشاركتهم وتعاونهم ونخُص رجال الأمن على جهودهم الكبيرة وتواجدهم وتنظيم حركة السير .

وقد سعد أهالي محافظة ميسان بزوار المحافظة والمهرجان من مدن ومحافظات المملكة ، فزيارتهم شرف وفخر ، قابلوه بالشكر وحق الضيف من الترحيب والضيافة .

شكرًا للجميع
شكراً لكل من شارك واقترح وساهم في إبراز المهرجان من خلال وسائل التواصل والصحف ومواقع الشبكة فقد أثبتم جدارتكم وأثبتم كفاءتكم ومهنيتكم لاحرمكم الله الأجر والثواب .