في زيارة مفاجئة..

فهد المالكي

 

تفقد سعادة محافظ الدائر الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة اليوم الخميس، في زيارة مفاجئة، العمل داخل مركز الرعاية الأولية ببني مالك، وتابع سير العمل التطويري الذي يجري داخله لمختلف الأقسام العامة و التخصصية داخل المركز والتقى بالأطباء وفريق التمريض داخل المركز، يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة جازان و سمو نائبه حفظهم الله لمتابعة كل ما يحتاجه الآهالي والحرص على تقديم ما فيه راحة المواطن وخصوصا الجانب الصحي.
والتقى محافظ الداير مدير قطاع بني مالك للرعاية الأولية فرحان بن جبران المالكي، واستمع لشرح مفصل عن الخطة المقترحة لتشغيل المركز على مدار الساعة لتقديم الخدمة الصحية للمواطنين، بحضور رئيس بلدية الدائر المهندس عبدالمجيد بن علي مذكور،
وأكد محافظ الداير نايف بن لبدة على ضرورة استكمال المتبقي من التجهيزات والكوادر مؤكداً أنه سيتم التواصل مع مدير الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبدالله النجمي لإستكمالها بأقرب وقت.
وحث محافظ الداير إدارة قطاع الرعاية على مضاعفة الجهود و الاسراع في استكمال الترتيبات لتشغيل المركز على مدار الساعة حتى ينعم الآهالي بالمحافظة بالخدمة الصحية على أكمل وجه.
و وجه بن لبدة بلدية الدائر و إدارة القطاع بفتح خط تواصل مباشر لتقديم مايحتاجه المركز من دعم ومساندة خصوصا في مايخص أمور السفلته الخارجية والإنارة.
والتقى محافظ الدائر بالكادر الطبي و الإداري بالمركز، مشيدا بجهودهم، مطالبا بضرورة مضاعفة الجهد لخدمة المواطنين ومساندة مستشفى بني مالك العام، وتقديم الخدمة بمستوى جودة وكفاءة ترضي المراجعين.

 ئ