هند معافا

أطلق الشاعر ورجل الأعمال الدكتور محمد بن عبود العمودي على المستشار الإعلامي عبدالعزيز الانديجاني لقب سفير المحبه تقدير لعلاقاته المجتمعية التي اكسبته محبه الجميع كبيراً وصغيرا .

وقال بن عبود اليوم للزميل الحبيب حسن بصفر عضو مراكز الأحياء ومجموعه من الزملاء الإعلاميين أن الانديجاني إعلامي متميز تمري العمل الصحفي دراسه وتخصصا ثم خدمه تجاوزات ٣٥ عامٱ في وزاره الإعلام و كاله الانباء السعودية .

وقال الشاعر الدكتور محمد بن عبود العمودي أن الانديجاني يتصف بالكثير من الأدب والسمو والتجلي وتقديره للجميع دونما ان يؤثر ذلك على محبه من يحبهم وهو ما جعل كل من عرفه مقرب له وهي صفه لا يملكها الكثيرين .

وأكد بن عبود أن الانديجاني خدم إعلاميا كل القطاعات ااعلاميا العامه والخاصة واستحق القاب كثيره منها سفير للبيئة في قطاع الإعلام من قبل جمعيه البيئة السعودية وسفير البر من جمعيه البر وانا هنا ومن محبتي له القبه بسفير المحبه لانه يجمع الناس على الالفه والمحبه والتعاون فهو رمز العطاء في كل المناسبات العامه والخاصة .

وقال حسن بصفر ان الانديجاني علامه فارقه في تاريخ الإعلام الي جانب انه عمل في أكثر من ١٥ قطاع كمستشار اعلامي وتخطيط الاستراتيجيات الإعلامية .

من جهته أعرب الانديجاني عن سعادته بهذا اللقب الذي ياني من انسان جميل وشاعر يملك زمام الحرف والكلمه والقصيده وان هذا اللقب هو احب لقب يمنح من شاعر مميز شهد له الوطن العربي من خلال مجموعه القصايد التي قالها وتغني بها الفنانين من كافه الوطن العربي .