هند معافا

افتتح المهندس مجدي وشريكه فارس وسط حضور من الشخصيات واعلاميين والإعلاميات والشوسل ميديا وأهالي حي النهضة بمدينة جدة محل جزيرة الكنز الذي يقع بشارع عبدالرحمن الداخل أمس الخميس .

وقد صمم محل جزيرة الكنز على شكل سفينة سلفر ليبحر بخيالك بين الماضي والحاضر ويتوفر فيه جميع الشخصيات الكرتونيه القديمه والجديد تحت سقف واحد ؛ كما يوفر بعدة احجام تصل اكبرها بطول مترين ونصف ثابته ومتحركة وبعدة صناعات وشركات مختلفه ،.

كما يتيح للجميع اقتناء قطع الالعاب بعدد فردي إما القطعه الثالثه في العالم او القطعه المصنعة وحيده بالعالم لأي شخصية كرتونيه أو شخصية بطل افلام اجنبيه مطلوب توفرها للجميع .

هذا ويسعى المهندس مجدي وشريكه فارس بأنحاء العالم مثل اليابان والصين وعدة دول مختلفه لجمع تلك الشخصيات ، ويوفر جميع الألعاب من تاريخ قديم او أشرطة اسطوانيه لأفلام و المسلسلات الكرتونيه القديمه والذي سيخدم الشباب وأهل الحي والمتنافسين على الألعاب بجميع اشكالها ؛ كما يسهل المحل اقتناء الكثير من الاستمتاع بجميع الألعاب المسلية والمشوقة والنادرة .

وقدم المهندس مجدي وشريكه فارس المباركة لاهالي الحي لأفتتاح جزيرة الكنز ؛ وقد لاقى الافتتاح حضور الأهالي الشريكين لهذا الافتتاح .