تحقيق رؤية الوطن الطموحة لمنتسبين ومنتسبات التعليم غايتنا

جمعة عبده الصلبي

 

 

 

 

مع أنطلاقة عام جديد مليء بالأحلام والطموحات والمتغيرات في الميدان التعليمي كان لمكتب التعليم بحلي بنات دور في تسليط الضوء على إنجازاته وانجازات مدارسه وخاصة مدارس الطفولة المبكرة.  

 

ويتميز مكتب حلي دائماً بالصدارة والريادة وهذا مالوحظ عبروسائل التواصل الإجتماعي لإبداعات مدارسه لإستقبال العام الدراسي 1441/1440هــ ، وذلك بمتابعة مدير المكتب الأستاذ عبدالرحمن الزاحمي ورئيسة الشئون التعليميه بحلي الأستاذه فاطمه السفري اللذان لهم دور كبير في تذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه قائدات مدارس الطفوله المبكرة.

 

 

 

وأوضحت الأستاذة فاطمة السفري ” لـصحيفة سعودي بوست ” حول مدارس الطفوله بقولها : رؤيتنا متوافقة مع رؤية الوطن في تحقيق مستويات عالية من الجودة في مُخرجات التعليم من خلال الأدوار الفاعلة التي ستبذل في جعل بناتنا وأبنائنا من أفضل الطلاب والمنافسين على المستويات العالمية وسيتحقق ذلك بإذن الله بالجهود الحثيثة من قِبل الجميع على كافة مستويات الوزارة وبالأرواح المخلصة في جنبات المدارس والمؤسسات التعليمية .

 

وأضافت حول ماكان قد واجهت ردود فعل أولياء الأمور في دمج البنين والبنات في الصفوف المبكرة ، بينت نحن في مجتمع واعي ولله الحمد ولم تواجه لدينا أي رفض للتوجهات وخاصة أن الجميع يعلم أن الهدف تقديم خدمة عالية الجودة . 

 

 

ومن جانبها قالت أيضاً : أن تقوى الله تعالى هي بداية الطريق إلى الأهداف والإخلاص والتوكل والنية العازمة على جعل المدارس محاضن التغيير وقادته إلى تحقيق رؤية الوطن الطموح وكل المنتسبين و المنتسبات للتعليم يدركون أهمية أدوراهم القيادية في السير بالوطن إلى حيثُ يستحق قادة وقائدات معلمون ومعلمات يعلمون يقين أن زمام الأمر بأيديهم فعتاد الوطن وعدته بين أيديهم فأي شرف بعد هذا يستحق أن نعمل لأجله أما براعم الوطن فهم المستقبل والوجه الذي ينتظره الوطن ونحن على يقين بأنهم يستشعرون ذلك على الرغم من صغر سنهم فهم من سيجعل الأحلام واقع عام مزهرينتظره الجميع ويعمل من أجله لتحقيق طريق للقيادات الواعده قيادات الميدان التعليمي ومعلمات أجيال الغد. ولابنائنا وبناتنا براعم الوطن وأجيال الرؤيه 2030. 

 

وأختتمت بحديثها نحن قادمون نحو الحياة لتكون السعودية العظمى في المكان الذي يليق بها عازمون على تجاوز كل المحطات المعوقة وأعيينا على الهدف البعيد لأننا. واثقون فيمن نعمل معهم ومن أجلهم .