أسماء الحازمي

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز تحتفل جامعة الأمير محمد بن فهد بتخريج الدفعة السابعة من طالباتها ، وذلك مساء يوم الثلاثاء 29/ 10/ 2018 بمقر الجامعة بالعزيزية.

وأعرب مدير الجامعة، الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري، عن شكره وتقديره لسمو الأميرة جواهر بنت نايف على رعايتها الكريمة لحفل التخريج السابع لطالبات الجامعة، وأهتمامها وحرصها على مشاركتها بناتها الطالبات فرحة تخرجهن.

 مؤكدًا أن رعايتها حفظها الله لهذا الحفل تجسِّد مدى اهتمام وحرص سموها على دعم مسيرة التعليم، ومشاركة الطالبات فرحتهن في يوم حصادهن العلمي.

وأضاف الدكتور الأنصاري: أن هذا الحفل السابع يعزز دور في دعم سوق العمل المحلي والعالمي بخريجات الجامعة ، والذين أسهمن من خلال الدفاعات الست السابقة في عمليات التنمية التي تشهدها البلاد – ولله الحمد – من خلال ما تقلدن من وظائف في كبرى شركات المنطقة إضافة إلى العديد من مؤسسات سوق العمل.

مشيراً إلى أن الخريجات الأعوام السابقة أثبتن كفاءة واقتدار لدرجة أشاد بها أرباب العمل وشرائح المجتمع المختلفة ، من خلال جدارتهن وإبداعاتهن في مجالات تخصصاتهن .

وأوضح أن هذه الجهود والنجاحات التي تحققها الجامعة من خلال تميز طلابها الخريجين هي حصيلة فكرة إنشاء الجامعة والتي أطلق فكرتها وأرسى دعائمها وشيد كيانها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز ، والذي لازال حفظه الله يحتضنها ويرعاها في كل مسار يقودها لأن تكون جامعة مرموقة تأخذ مكانتها بين الجامعات العالمية.