هند معافا

أقيمت في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالعاصمة المقدسة فعالية تحدي المشي للكبار، حيث شارك عدد من دار المسنين والمتقاعدين ومجموعة من كبار الشخصية والإعلاميين والإعلاميات وقنوات التلفزيون .

بدء البرنامج بالنشيد الوطني ومن ثم أنطلق السباق في تمام الساعة الخامسة عصراً تحت رعاية مدير الشؤون الصحية الدكتور وائل حمزة مطير وقائد فريق حياتنا رسالة الأستاذ حارث عسيري ومدير العلاقات العامة بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية الأستاذ عماد القرشي، وقد شارك عدداً من معلمين التربية البدنية في لجنة التحكيم تطوعاً .

تميز هذا البرنامج بالنجاح لدى كبار السن والحماس بينهم في هذا السباق، ويعد نوع من التغيير لديهم في ممارسة الرياضة ومحاربة الأمراض .

فيما ألقي كلمة بهذة المناسبة الدكتور وائل حمزة مطير مدير عام الشؤون الصحية حث فيها على التعاون مع قائد فريق (حياتنا رسالة) الأستاذ حارث العسيري .

وفي نهاية السباق حصل على المركز الأول الأستاذ خالد الفقية والمركز الثاني محمد الأحمري والمركز الثالث حازم عبدالله دعوجي .واختتم الحفل بتسليم الجوائز وتحفيزهم بهذه الروح الطيبة، فيما قدم الشكر لرعاة الفعالية لمساهمتهم في صناعة هذا الحدث المميز .