حسن حاوي

دشنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في ‎الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية اللقاء السادس لشبكة المسؤولية الاجتماعية باستضافة الراوبي القابضة ‎يوم أمس الخميس الموافق17/10/2019 في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.
‏‎حيث قدم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية خالد العبيد كلمة تعريفية عن أهداف الشبكة وذكر إنها تعد شبكة خاصة بالمسؤولية الاجتماعية ومنصة تواصل دورية مهنية للعاملين والخبراء بالمسؤولية الاجتماعية في الشركات لتبادل المعلومات والخبرات وفتح فرص الشراكات وتوحيد الجهود والأعمال مما يسهم في نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وجعلها واقعاً ملموسا وتعزيزها كممارسة.
‏‎وافتتح اللقاء رئيس مجلس إدارة الروابي القابضة الشيخ عبدالعزيز التركي بكلمة أوضح فيها تاريخ و دور المجموعة في الأعمال المجتمعية المختلفة.
‏‎كما شهد اللقاء استعراض ماوصلت إليه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في ملف المسؤولية الاجتماعية قدمها مدير عام الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية بالوزارة فيصل اليوسف .
‏‎وقدمت إدارة المسؤولية الاجتماعية في الروابي القابضة أهم الممارسات الاجتماعية التي تقدمها المجموعة في الإستثمار بالمجتمع وتمكين الشباب وغيرها من القضايا التي تعمل عليها وفي الختام فتح مجال المناقشة والإستفسارات كل ماله علاقه بهذاالمجال .
‏‎وقدم مدير عام فرع الوزارة بالشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل شكره على الدعوة لحضور هذا اللقاء ، كما قدم شكره وتقديره لكل الشركات التي تبادر بالتعاون والتكامل مع الوزارة في كل مايحقق التنمية الاجتماعية.