خالد جعفري

عقد مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش‬⁩ أمس اجتماعه الدوري بقاعة الاجتماعات بمقر اللجنة .
وأوضح رئيس مجلس إدارة اللجنة عبده راجحي ، أن الاجتماع تضمن مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس واتخذ بشأنها التوصيات ، فيما اطلع المجلس على مختلف نشاطات وبرامج اللجنة ومنها برنامج “فذة” النسائي ، الذي تنفذه اللجنة بهدف تأهيل الفتيات لقيادة البرامج الاجتماعية والتطوعية ، وتحسين القدرات الفردية ، وتأهيلهن لصناعة وإدارة البرامج النسائية الاجتماعية والتطوعية باحترافية ، وتعزيز الأدوار النسائية في القطاع غير الربحي ، عبر دورات تدريبية متخصصة .
واعتمد أعضاء المجلس برامج النادي الصحي باللجنة ، مطلعين على عرضٍ عن أعمال الفرق التطوعية وبرامجها الاجتماعية في خدمة مختلف فئات المجتمع والعمل على تعزيز خدماتها وبرامجها التطوعية ، إلى جانب الإطلاع على برامج ونشاطات الوحدة الكشفية ومراكز النشاط الاجتماعي في مراكز وقرى محافظة أبوعريش وبرامجها في تفعيل الاحتفاء باليوم الوطني ، ومختلف البرامج الاجتماعية المنفذة .
واستعرض الاجتماع أبرز برامج وحدة الأسر المنتجة بلجنة تنمية أبوعريش ، فيما تضمن الاجتماع مجموعة من التوصيات والقرارات الهادفة لتطوير عمل اللجنة .
وأثنى رئيس مجلس إدارة اللجنة على جهود كافة الأعضاء وإسهاماتهم الفاعلة في تطوير عمل اللجنة متمنيًا مزيدًا من التوفيق للجميع .