حسن حاوي

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة, بديوان الامارة مدير مشروع “رمضان أمان” في منطقة الباحة عبدالعزيز العاتي وأعضاء المشروع يرافقهم المواطن المتطوع /بندر بن عبدالله الغامدي.
وفِي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع مؤكدا أهمية العمل التطوعي وماله اثر على الفرد والمجتمع منوها بالجهود التى تبذلها الدوله أيدها في دعم وتشجيع التطوع والمتطوعين كما اكد سموه الكريم خلال اللقاء أهمية دعم وتشجيع اصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة ليصبحوا نافعين في مجتمعاتهم .
بعد ذلك استمع سموه من العاتي إلى نبذة عن أعمال المشروع ومدى مايحققه من مؤشرات إيجابية عالية للتخفيف من السرعة الزائدة والحد من الحوادث المرورية وتوعية سائقي المركبات بالالتزام بقواعد المرور والحفاظ على الأرواح وإسهامه المباشر في دعم المتطوعين اضافة الى تقديم عدد من المبادرات المجتمعية من مؤسسة وقف شباب خير أمة .
حيث توجت هذه الاعمال الخيرية بعد ذلك سلم سمو امير منطقة الباحة السيارة المقدمه من مجموعة سادن العربه وبالتعاون مع مؤسسة وقف شباب خير أمة للمتطوع بندر الغامدي احد المتطوعي من ذوي الاعاقة والذي يعتبر من اول المبادرين بالمشاركة ضمن الفريق التطوعي بالمشروع رغم الحالة الصحية التي يعاني منها .
من جهته اعرب العاتي عن بالغ شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على دعمه اللامحدود للعمل التطوعي في شتى المجالات وحرص سموه على خدمة المنطقة إنسانا ومكانا حضر الاستقبال وكيل امارة المنطقة المكلف احمد بن صالح السياري.