امتنان عطاف

تحت شعار “أنت الحياة .. افحصي وطمنينا” قام فريق تواصل النسائي التابع للجنة المسؤولية المجتمعية بغرفة جازان بالتعاون مع عيادة الكشف المبكر لسرطان الثدي التابعة “لجمعية الإحسان الطبية الخيرية” و صحة جازان متمثلة “بمستشفى الأمير محمد بن ناصر” و “مستشفى الملك فهد” وبمشاركة “مؤسسة متعافي” مساء يوم الخميس ١٤٤١/٣/٣هـ بمقر الغرفة التجارية بجيزان مبادرة البرنامج التثقيفي بسرطان الثدي .

وتمثلت المشاركات بأركان تثقيفية توعويه لتوعية الحضور على الطرق الصحيحة والصحية والتي ركزت على التوعية بطرق الكشف المبكر حول سرطان الثدي والتغذية السليمة والعديد من النصائح الطبية والتي كانت من تقديم الاستاذة عائشة مشاري.

وقد شملت المشاركات على عدد من الأخصائيات حيث أكدت الأخصائية الدكتورة / وفاء أحمد خضير على أهمية مبادرة النساء إلى إجراء الفحص المبكر للتأكد من عدم الإصابة بسرطان الثدي والإسراع بالعلاج في حال اكتشاف الإصابة

وشاركت مؤسسة متعافي بفيديو تعريفي عن سرطان الثدي وتجارب المحاربات والمتعافيات

كما شارك فريق wisdam بمسابقة ثقافية صحية وشارك فريق براعم بأنشودتين من أداء الأطفال

وتخلل المبادرة فقرة ترويحية “مسابقة حركية” قام بها فريق تواصل وفي الختام تم تكريم جميع المشاركات من قبل مسؤولة الفرق النسائية الأستاذة عزيزه سهلي ونائبتها وتقديم هدايا للأطفال والفائزات في المسابقة .