تحت رعاية سعادة محافظ بيش

زهراء دغاس

رعى سعادة محافظ بيش  حسن بن عبدالله أبو شرحة صباح اليوم فعاليات اليوم العالمي للأشعة ٢٠١٩ تحت شعار ” التصوير الطبي الرياضي ” ، وذلك في بهو مستشفى بيش العام ، بحضور سعادة مدير إدارة الأشعة بصحة جازان الدكتور علي بن عبدالله مسملي ، وبحضور مدير مستشفى بيش العام الدكتور عيسى بن عبدالله جعفري.

وقد شّارك فريق السمو الصاعد التطوعي بجمعية رواد مع قسم التصوير الطبي في تنظيم هذه الفعالية التي احتوت على معرض مصاحب ، وعدد من المطويات والمنشورات ، وشاشات العرض التوعوية الخاصة بقسم الأشعة لزوار المعرض .

حيثُ تجول ” أبو شرحة “داخل أرجاء المعرض، واطلع على أقسام الأشعة المشاركة بأنواعها، وقام المشاركين بالمعرض بإعطاء نبذة عن كل قسم ونوعية التصوير وأهميته، وإبراز التقنيات والأجهزة المستخدمة في التصوير.

وأوضح مدير مستشفى بيش العام الجعفري أن اليوم العالمي للأشعة يهدف إلى رفع مستوى الوعي العام لدى المجتمع بعلم الأشعة والتعريف بالدور الذي يقدمه التصوير الطبي بالأشعة في أنظمة الخدمات الصحية الحديثة.

وفي ختام الفعالية كّرم مدير مستشفى بيش العام الدكتور عيسى بن عبدالله جعفري فريق السمو الصاعد على جهودهم الملموسة في نجاح هذه الفعالية سائلاً الله لهم التوفيق ودوام التميز .