حسن حاوي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه اليوم مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة زاهر الشهري ويرافقه منظمي الرحلات المشاركين في ورشة عمل ( نحو تسويق سياحي مواكب لتنمية مستدامة لمنطقة الباحة) والتي أقيمت هذا اليوم بمركز الأمير حسام للمؤتمرات والمعارض بتنظيم من فرع الهيئة العامة للسياحة بالمنطقة.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير المنطقة بالشهري ومرافقيه متمنيا لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة وتقديم كل مايفيد المنطقة سياحيا.

واستعرض الشهري مع سموه أبرز ماتم طرحه ومناقشته في الورشة من محاور وخطط لتنمية المنطقة سياحيا حيث تمت مناقشة المستقبل السياحي  في ظل رؤية المملكة 2030 وأهمية دور الارشاد السياحي في صناعة السياحة بالمنطقة

واستثمار التأشيرات السياحية في تنظيم الرحلات السياحية وايضا مهارات التعامل مع السائح في القطاعات السياحية

كما تم عمل جولات للمجموعة على أبرز المواقع السياحية التي تتوفر فيها جوانب الطبيعة والتراث. 

وأشاد سمو أمير المنطقة بما استمع إليه مؤكدا ان منطقة الباحة تحظى بمقومات سياحية عديدة سواء من جهة التراث او الزراعة والمناظر الطبيعية الخلابة مباركا هذه الجهود التي يقوم بها فرع هيئة السياحة بالمنطقة في ظل دعم القيادة الرشيدة أيدها الله. . 

من جهته أعرب الشهري ومرافقيه عن بالغ شكرهم لسمو أمير المنطقة على استقباله والاستماع إلى توجيهاته وسعادتهم بما شاهده في المنطقة. واعدين بتقديم كل ما يدعم سياحة الباحة بإذن الله. 

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية صالح القلطي.