رباب الدرسي

رفع سعادة محافظ صبيا الأستاذ / منصور بن زيد الدواد أجمل وأرق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، و إلى ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- وإلى كافة الأسرة الحاكمة بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة وتقلده مقاليد الحكم .

وقال: بمشاعر الانتماء والوطنيه و بمشاعر الفخر والاعتزاز نجدد الولاء والسمع والطاعة لقائدنا و مليكنا المفدى سلمان الحزم و العزم ونهنئ أنفسنا أولا قبل أن نبعث لمقامه التهاني فهذه الذكرى التي رسمت للوطن عهداً من النمو والتطور والإزدهار مما جعل ارض الحرمين الشريفين في مقدمة الدول العالمية .

وأكد ” الدواد ” ما تشهده المملكة من تغيرات إيجابية جعلتها ترسم إشراقه جديدة مليئة بالنمو التطويري الحضاري الذي ضم مشاريع ضخمة حيوية عكست مدى حكمة القائد الذي رسم طريق العز لمملكته وأهلها لمنحهم سبل العيش في نمو أقتصادي مميز .

سائلا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وأن يحفظ جنودنا البواسل ويثبت أقدامهم وينصرهم على الأعداء، وأن يعيد على البلاد الذكرى العزيزة أعواماً عديدة وهي تنعم بالأمن والإيمان والعزة والتمكين في ظل القيادة الرشيدة.