بلديتي الدرب والشقيق تكثف الجهود

حسن حاوي

تواصل اللجنة المنظمة لفعاليات ربيع الدرب سباقها مع الزمن استعداداً لانطلاق الموسم السياحي يوم الخميس القادم أول أيام إجازة الفصل الدراسي الأول .
وبين رئيس مجلس التنمية السياحية بمحافظة الدرب المهندس صالح بن على القحطاني أن الجهود كبيرة لانطلاقة جميع الفعاليات في موعدها ، حيث يسير العمل على أكمل وجه على مدار 24 ساعة ، وتم تكليف فريق يتابع سير التجهيزات وتذليل الصعوبات ، مشيراً إلى أكثر من 100 كادر بشري يتولى التجهيز والمتابعة بلديتي الدرب والشقيق ومكتب التعليم وأعضاء اللجان الرئيسة والفرعية .
من جانبه أوضح رئيس بلدية الدرب المهندس محمد الخرمي ان البلدية عكفت على تنفيذ الفعاليات بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص منذ 4 اشهر وتم تحديد مواقع التنفيذ وتجهيزها بالكهرباء والصيانة ، إضافة إلى إعادة زراعة المسطحات الخضراء في خمس حدائق ، وصيانة اعمدة الإنارة والارصفة ، وكذلك تجهيز منتزه الدرب العام في مرحلته الأولى .
رئيس بلدية الشقيق المهندس ناصر عطيف أشار إلى ان شاطئ الشقيق سيحتضن العديد من فعاليات ربيع الدرب وتم تجهيز مواقع مختلفة لتقام عليها الفعاليات ، إضافة إلى تكثيف فرق النظافة والصيانة على مدار 24 ساعة ، كما ان هناك برامج جديدة ستقيمها هيئة الترفيه من خلال احد المنظمين لتكون داعماً إضافياً لفعاليات ربيع الدرب التي تمتد إلى 16 يوم .