مصعب حامضي

نظّمت لجنة التنمية الاجتماعية بالعالية بالتعاون مع بلدية المركز اليوم فعاليات سباق اختراق الضاحية ضمن فعاليات ملتقى العالية الربيعي الثاني بمشاركة ٤١ متسابقاً من مختلف الفئات العمرية.
وفي ختام السباق سلّمت الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى في السباق وقد أحرز المركز الأولى علي سعيد الشهراني من نادي الهلال وقد حصل على جائزة مالية قدرها ١٥٠٠ ريال و المركز الثاني معاذ علي عسيري وتحصل على جائزة مالية ٧٠٠ ريال و المركز الثالث بندر هبه و جائزة ٥٠٠ ريال.
وكان السباق الذي انطلق لمسافة ستة كيلومترات انتهاءً إلى ملعب بلدية العالية التي أبدى فيها المتسابقون ومثلهم متابعو السباق تفاعلاً غلبت عليه مشاعر الفرح والبهجة التي ، وتؤكد مدى فخر أبناء الوطن بوطنهم وانتمائهم له وبما تقدمه لجنة التنمية الاجتماعية والبلدية في مركز العالية.
وقد رعى السباق رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالعالية الأستاذ الحسين بهلول و مدير الملتقى الربيعي بالعالية محمد صنبع و نائبه علي سبعي
وكبار الشخصيات الرياضية في المركز.
وقدمت إدارة ملتقى العالية الربيعي الثاني شكرها للأستاذ مطلق فقيري لجهوده المبذولة و المميزة و فريق عمله في نجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية في ملتقى العالية.