بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

الجوري الحارثي

 

شرّفت صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوه بنت عبدﷲ بن فهد بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحبة السمو الأميرة شهيدة بنت منصور بن بندر بن فيصل بن سعود بن عبدالرحمن آل عبدالعزيز ،انطلاقة فعاليات معرض “العود والعطور الثالث”مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٦/٣هـ ، والذي أقيمت في قاعة الخزامى بمدينة الرياض.

فيما قامت الأميرة لولوه والأميرة شهيدة ، بجولة في المعرض، وكان يرافقهما خلال جولتهما الأستاذ عبدﷲ النخيفي ، كما حضر انطلاقة هذا المعرض عدد من الإعلاميين والإعلاميات، وعدد من كبار الشخصيات في المجتمع ، وفي مقدمتهم الإعلامي القدير الأستاذ جاسم العثمان ، والأستاذ منصور محمد بن سعران رئيس الإتحاد العالمي للدفاع عن النفس وسفير الخدمة المجتمعية، وعضو الصحافة الدولية ومؤسس التريبل فايت بالمملكة العربية السعودية ، والأستاذ علي الشاهر ، والأستاذ علي آل عتيق مدير المنظمة العربية للسلامة والتنمية ، ورئيس مجلس إدارة معارض النخيفي للعطور ، الأستاذ عبدﷲ النخيفي.

وتحدث في تصريح لصحيفه “سعود بوست“رئيس مجلس إدارة معارض النخيفي للعطور ، الأستاذ عبدﷲ النخيفي قائلاً : أنا هذا المساء سعيد جداً بتوافد عدد كبير من الزوار لهذا المعرض منذ انطلاقته ، وتعتبر انطلاقة ناجحة بإذن الله ، كما أن هذا النجاح في اليوم الأول سيكون انطلاقة نجاحات للأيام الأخرى للمعرض والتي ستستمر خمسة أيام قادمة.

واختتم ” النخيفي ” حديثه بالشكر والتقدير لصحيفة “سعود بوست” بمنطقة الرياض ، على تلبيتها للدعوة وحضور هذا المعرض ، كما شكر كل من لبى الدعوة وحضر لإنطلاقة هذا المعرض في هذا المساء الجميل ، والذي زاده جمالاً ، هو حضور هذا العدد الكبير من جميع فئات المجتمع.

كما التقت ” سعود بوست ” بالإعلامي جاسم العثمان حيثُ تحدث قائلاً : أن إقامة هذا المعرض فكرة جميلة جداً ، حيث تجتمع جميع الشركات العارضة للعطور في مكان واحد ، ومن خلال هذا المعرض اُختُصِر الوقت للكثير ، حيثُ أصبح يبحث المستفيد عن اي نوع من العطور في مكان واحد ، وأشار ” العثمان ” : بكل ما شاهده من عروض جميلة خلال معرض العود والعطور الثالث لهذا العام 2020.

من جانب آخر أشاد الأستاذ علي الشاهر بكل ما شاهده من أنواع العطور من خلال هذا المعرض المميز ، مؤكداً بأن هذا الحضور الكبير دليل نجاح المعرض بامتياز في يومه الأول ، داعياً الجميع لزيارة المعرض والإستفادة من كل ماعُرض فيه .

كما كان هناك حضور مميز من الأستاذ سلمان الفيفي مدير العلاقات العامة في قاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات ، وذلك بكل ماقدم من عمل مميز خلال هذا المعرض في اليوم الأول.

يذكر أن هذا المعرض سيستمر لمدة 5 أيام من ٣- ١٤٤١/٦/٦هـ ، ابتداءً من مساء أمس ، ويبدأ من الساعة الثالثة والنصف مساءاً حتى الحادية عشر مساءًا ، وهذا المعرض بتنظيم من قنوات المستقبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات .