خالد الحازمي

منطقة جازان تشبه أرض السامبا في وفرة المواهب الكروية أقول وفرة وليست مهارة لأن البرازيل ليس لها مثيل في المواهب المهارية الكروية.
أبناء منطقة جازان يشبهون اللاعبين البرازيليين في بداية مشوارهم الكروي يركلون الكورة على الشواطئ وفي الأودية وحتى في فناء المنازل .
لماذا لا يوجد نادي من منطقة جازان في دوري المحترفين سؤال يؤرق مضجع كل جيزاني مُحب للرياضة ويلاحقني من أصدقائي الإعلاميين !!
نادي حطين يمثل منطقة جازان في دوري الدرجة الأولى ولكنه مصاب بهشاشة في المال جعلته لا يقوى على إكمال مسيرته للصعود لدوري المحترفين أمام أندية تصغره عمرًا وأكثر منه مالًا .
نتائج فريق حطين لاتبشر بخير إذًا هناك خلل سواء كان إداري أو فني فإدارة النادي ولاعبيه يتحملون الذنب الأكبر في تردي نتائج الفريق وخاصة أمام أندية يفوقها نادي حطين مستوى وخبرة .
إعلام فريق حطين مصاب بالعمى عن حال الفريق واكتفى بسماع أخباره من بعيد .
إدارة مجتهده ولكن تنسى أن تعالج أخطاء مباريات سابقة وتكتفي بالمسكنات التى أذهبت مناعة الفريق من الخسارة .
فيصل مدخلي هو من يدعم هذا النادي الجيزاني ماليًا أمام أندية لديها غنى مالي من مؤسسات وشركات. ولكن أخي فيصل هل لديك ملائة مالية تجعلك تستمر في تبوء منصب الرئاسة !!
رجال أعمال في منطقة جازان يصابون بالعمى والصمم عند طلبهم دعم نادي حطين ماليًا ولكن يملكون أقوى سمع وأقوى نظر عند إيداع أموالهم في حساباتهم .
شح مالي وقلة فكر جعلت المرض يتفشى في جسد نادي حطين ويتكئ على عصا أصابتها الإرضة ربما تنكسر في أي وقت .
يملك نادي حطين قاعدة جماهيرة كبيرة ربما تضاهي أندية كبيرة في دوري المحترفين سمعتها تصرخ و تنادي ( حطين ياسمو الأمير ) فهل وصل صوتها لأميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر أمير منطقة جازان .
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أثق كثيرًا أنك أنت ( الطبيب المداويا ) للرياضة في جازان عامًة ولفريق حطين خاصًة وكلي أمل وثقة في شخصكم الكريم لإنقاذ مايمكن إنقاذه ومعالجة الخلل الذي أفقد نادي حطين صعودة لدوري المحترفين .