محمد آل عتيق

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، تقريرًا مفصلًا عن أعمال فريق ساعد التطوعي للبحث والإنقاذ, كما دشن سموه آليات الإنقاذ الخاصة بالفريق.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم الكابتن عبدالعزيز محمد البارقي مؤسس الفريق والقائد العام للبحث والإنقاذ بالمملكة يرافقه اعضاء الفريق بالمنطقة وفي مستهل الاستقبال, رحب سموه بالجميع, مؤكدًا أهمية العمل التطوعي ونشر ثقافته كونه يعزز تكافل المجتمعات وانتشار القيم الاجتماعية النبيلة بين أفراد المجتمع, مع أهمية استثمار طاقات شباب وفتيات الوطن في الأعمال التطوعية, متمنياً للجميع التوفيق في خدمة الوطن الغالي.
من جانبه، استعرض البارقي الدور الذي يقدمه الفريق وإسهاماته الفعالة في العديد من المواقف والحالات الانسانية و إنجازات الفريق والمعتمد من قبل وزارة الداخلية تحت مظلة الدفاع المدني, مبينًا أنه يقوم على أهداف تحقيق المساندة الفعالة في حالة الطوارئ, وتنمية الأواصر الاجتماعية وترسيخ مفهوم التكافل والمسؤولية الاجتماعية والعمل بروح الفريق الواحد, إلى جانب الاحترافية في العمل التطوعي بكفاءة فعالة وعالية.
وفي ختام الاستقبال, تسلّم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز, العضوية الفخرية للفريق، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة, ثم التقطت الصور التذكارية.
حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري