عبدﷲ الظافري

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مبادرة – ( نحن بكم ومعكم ) – التي تستهدف دعم حراس مدارس مكة المكرمة بسلال غدائية و مواد تموينية متعددة وذلك بعد تضرر بعضهم من جائحة كورونا .

و بدأت إدارة الخدمات العامة و إدارة الأمن و السلامة في تسليم ” الحراس ” تلك السلال المخصصة لهم بعد تفاعل المشرف على حملة دار الخير الشيخ / هلال الصواط – 

و تخصيص ” ٥٠٠ ” سلة غذائية و ” ٥٠٠ ” كيس دقيق و ” ٥٠٠ ” كرتون تمر ؛ وذلك كمساهمة من الشيخ / مطلق الغويري العتيبي ؛ فيما قدمت جمعية نخلة الخيرية مساهمة مشابهة قدرها ” ٢٠٠ ” سلة غذائية قدمها رئيس مجلس ادارة الجمعية الاستاذ / تركي السويهري . 

المبادرة التي انطلقت من مقر إدارة التعليم بمكة المكرمة بحي العزيزية لدعم هذه الفئة الغالية ستعمل على إيصال السلال لمساكن الحراس حيث وقف مدير الخدمات العامة / عطية بن يحي المالكي – و مدير ادارة الامن والسلامة للمدرسة / رائد المقاطي – ومشرف الأمن الإداري / هاشم بن عبدالله الزهراني – على آلية التوزيع بعد حصر المتضررين من الحراس من جائحة كورونا .

فيما أكد مدير إدارة الأمن و السلامة للمدرسة رائد المقاطي أن هذه الفئة تحتاج لدعم كبير سيما و هي من ذوي الدخل المحدود والمتضررين في جائحة كورونا بشكل مباشر ، مؤكدا أن تم حصر قرابة ” 1200 ” ألف حارس أمن بحاجة للمساعدة العاجلة كلهم من السعوديين و بعضهم يعول أسرا كبيرة .