هلال العيسى

قالت: مسك علي الموسوي من مدينة الأحساء طالبة بجامعة الملك فيصل تخصصي كيمياء هاوية للتصوير منذُ الصغر أشعرُ أن لي في عالم التصوير شغفٌ وانتماء بداياتي كانت بعمر الثانية عشر. 

عن بدايتها :

كنتُ التقط الصور بالجوال لكن بداياتي الحقيقية عندما شجعني أخي العزيز، وأهداني كاميرا أحترافية وأصبح التصوير من أكبر إهتماماتي وجزءٌا لا يتجزأ من حياتي اليومية .

و كانت أول مشاركة لي في مرحلتي المتوسطة بمعرض المواهب بتاريخ 10 فبراير 2016، وكانت ردة فعل معلماتي مُبهرة عندما شاهدوا الصور هتفت معلمتي : مسك الموسوي أبدعت فكان للإبداع مكان كم أنتِ مبدعة صغيرتنا، فقد وهبك الله موهبة نسأل الله أن يديمها عليك ونتمنى منك تطوريها .

إيضاً شاركت في مرحلتي الثانوية بمعرض فن وضوء بتاريخ 7 نوفمبر 2018، وقد لأقيت من المعلمات والطالبات التشجيع للأستمرار في عالمي للتصوير.

إنجازاتها بالقطاعات الخاصة :

 

تعاملت مع البعض من المتاجر لتصوير المنتجات، ومن أهم مهارات وواجبات المصور في مهارة التصوير هو تضمين المشاعر في الصورة، هذا الأمر يتطلب من المصور ضبط أمور التكوين والزوايا، وأختيار كادر الصورة المناسبة، والصورة الفوتوغرافية تُعبر عمّا لا نستطيع أن نُعبر به بالكتابة و الأحتفاط بلحظات كثيرة قد تكون عابرة إلا أن من خلال الصورة نستطيع الأحتفاظ بها على مدار الزمن .

أهدافها : 

هدفي و طموحي أن أصل إلى الأعلى في عالم الأحساس والفن الذي لا يشعر به إلا المصور، وأكون شخصية معروفة بمواهبها وبداية تحقيق حلمي ستكون مع ” فريق همسات ” ليس مُجرد فريق إنما هو مجتمع إنساني يدعم المواهب واعطائها البيئة المحفزة .

وفي الختام :

إلى كل شخص لديه شغف و مواهب أريد أن أقول لك في ضغوطات الحياة و بالأخص في هذه الأزمة حفظنا الله من كل مكروه، أجعل وقت فراغك في تنمية موهبتك، وفرغ طاقتك السلبية في مجال شغفك لتشع ضوءٌ بداخلك .