يتخلله عدد من الفقرات المنوعة وحكايا العيد

محمد آل عتيق

لم تمنع جائحة كورونا تعليم المخواة من الاحتفاء بمناسبة عيد الفطر المبارك حيث يقيم حفل المعايدة السنوي لمنسوبيه هذا العام افتراضياً ، وقد أكد مدير التعليم الدكتور علي بن محمد الجالوق أن البرنامج يأتي استشعاراً لأهمية الاحتفاء بعيد الفطر المبارك كمناسبة إسلامية وبهدف تأصيل القيم الاسلامية التي تحث على إشاعة قيم المحبة بين المجتمع .

وأضاف : هي مناسبة عظيمة نفتح من خلالها قنوات التواصل بين التعليم والمجتمع المحيط ونحاول استثمارها لبث روح الألفة والمحبةبين منسوبي التعليم .

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لتعليم المخواة ناصر بن محمد العُمري أن البرنامج سيقام ثالث أيام عيد الفطر المبارك بعد صلاة المغرب مباشرةً عبر تطبيق الزوم .

وأضاف (العُمري ) : البرنامج يشتمل على كلمة مدير التعليم الدكتور علي الجالوق فيما سيتحدث ضيف شرف الحفل اللواء وليد الحربي عن :(جهود رجال الأمن في مواجهة جائحة كورونا ) وستكون لبراعم مرحلة الطفولة المباركة مشاركة إنشادية تعبّر عن بهجة الطفولة بالعيد السعيد إضافة إلى فقرة (الميدان يعايد) وقصيدة شعرية للمشرف التربوي /حسن بن عبدالله العمري ، كما سيشارك في الحفل عدد من المواهب الطلابية بفقرات منوعة .

وبين( العُمري ) أن الاحتفال لم يغفل توجيه رسائل الفخر والاعتزاز لأبطال الصحة و جنودنا البواسل من خلال فقرة مانسيناكم .

وزاد : يتخلل الاحتفاء فقرة حوارية عن حكايات العيد والذكريات مع هذه المناسبة يشارك فيها الدكتور عبدالله بن غريب وعدد من المشاركات من خلال الفقرة المفتوحة .