برعاية إعلامية من صحيفة سعودبوست

مريم مباركي

برعاية لجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة الحُرث ، أعلن مجلس أهالي الحُرث التابع لمنطقة جازان أسماء الفائزين والجوائز الحاصلين عليها في مسابقة “رمضان الخير” في دورتها الرابعة لعام ١٤٤١هـ.

حيثُ أُعلن أسماء الفائزين على النحو التالي:
١- الفائز الأول : منصور محمد صيالي مجرشي، حصل على “3500 ريال، درع، طقم ذهب “

٢- الفائز الثاني :عيسى محمد مروعي، حصل على” 3000 ريال ، درع، طقم ذهب “

٣- الفائز الثالث : عيسى محمد طحطوح، حصل على” 2500ريال، درع، طقم ذهب “

٤- الفائز الرابع :خالد علي سلامي
،حصل على” 2000 ريال، درع ، طقم ذهب “

٥- الفائز الخامس : محمد علي هلوس هزازي، حصل على “1500 ريال، درع، طقم ذهب “

٦_الفائز السادس : هادي بن علي شنتوف، حصل على “1000 ريال، درع، طقم ذهب “

٧- الفائز السابع :سياني علي شراحيلي، حصل على” 1000 ريال، درع، طقم ذهب “

٨- الفائز الثامن :أبوطالب شريف هزازي، حصل على” 1000 ريال، درع، طقم ذهب “

٩- الفائز التاسع :محمد أحمد تهامي مجرشي، حصل على “1000 ريال، درع، طقم ذهب “

١٠- الفائز العاشر :موسى أحمد هزازي، حصل على “1000 ريال، درع، طقم ذهب “

١١- الفائز الحادي عشر: هشام عبده أبو عقيله، حصل على “1000 ريال، درع، طقم ذهب “

١٢- الفائز الثاني عشر :عبدﷲ علي هلوس هزازي، حصل على “1000ريال، درع، طقم ذهب “

وصرّح رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بالحُرث وعضو اللجنة العامة المشرفة على المسابقة الأستاذ علي بن محمد طحطوح لصحيفة سعودبوست قائلاً :أن هذه المسابقة في نسختها الرابعة هي نوع من أنواع الحراك الثقافي الذي تراعاه اللجنة، لما لها من الأثر الجميل في الإثراء المعرفي وتنوع المعلومة، وتستهدف جوانب متعددة من الحياة الثقافية والعلمية حيثُ قُسمت اللجان إلى (اللجنة الطبية – لجنة الثقافة العامة – اللجنة الدينية – لجنة التاريخ والموروث الشعبي ) والحمدلله كان هناك تفاعلًا كبيرًا ومن هنا يطيب لنا أن نقدم خالص الشكر وصادق التقدير لمجلس أهالي الحُرث، البلدية والمجلس البلدي بالحُرث والداعمون لهذه المسابقة على حرصهم واهتمامهم بمثل هذه الفعاليات الثقافية والإجتماعية.

من جانبه تحدث الأستاذ جابر بن جبران مبارك المشرف على مجلس أهالي الحُرث وعضو اللجنة العامة المشرفة على المسابقة قائلاً : حرصنا على أن تكون المسابقة في هذه السنة متميزه،حيثُ شملت عدة لجان ثقافية وعلمية وهي :
١- اللجنة الدينية
٢- لجنة الثقافة العامة
٣- لجنة التاريخ الإسلامي
٤- اللجنة الطبية
٥- اللجنة التراثية والموروث الشعبي

وأضاف : قد تنوعت الأسئلة بين هذه اللجان على مدى ٢٥ ليلة منذ بداية شهر رمضان المبارك، كما قدم شكره وتقديره لرئيس لجنة التنمية الإجتماعية لرعايتهم المسابقه للمرة الثانية على التوالي، ، وعبر بوست قدّم شكره لكل الرع وهم :لجنة التنميك بالحُرث،بلدية الحُرث، المجلس البلدي بالحُرث، وأيضاً نقدم خالص شكرنا للرعاة الإعلاميين وهم:صحيفة سعودبوست، صحيفة الوطن الآن، سناب محافظة الحُرث الرسمي، سناب دليلك في جازان، وجميع الداعمين وأعضاء اللجان المنظمة للمسابقة.

وتحدّث الأستاذ عبدﷲ بن محسن كرس عضو اللجنة العامة المشرفة على المسابقة، قائلاً : نحمد الله عز وجل أن أكرمنا بنجاح المسابقة والتي كانت ومازلت تثبت بأن المتسابقين في كل نسخة جميعهم مؤهل للفوز لما لمسناه منهم من إرث ومعلومات قيمة ولا ننسى الشكر للأعضاء الذين وضعوا الأسئلة والتي تنوعت بين القرآن والسنة والتاريخ والرياضة، وكذلك المعلومات الثقافية، وأقدم الشكر إلى أ. جابر بن جبران مجرشي المشرف العام على مجلس أهالي الحرث،وأ./ علي بن عبدﷲ طراد، لرئيس لجنة التنمية الإجتماعية بالحرث أ / علي بن محمد طحطوح،والشكر موصول للجميع من متسابقين وأعضاء وداعمين ورعاة وكل عام وانتم بخير.

وأوضح لبوست، أ. علي بن عبدﷲ طراد عضو اللجنة العامة المشرف على المسابقة، أن المنافسة كانت كبيرة ولَم تحسم إلا في مراحلها الأخيرة وبفارق متقارب بين المتسابقين، وقدّم شكره لإدارة مجلس أهالي الحرث بإشراف أ/ جابر بن جبران مجرشي، وكذلك الشكر موصول إلى أ/ علي بن محمد طحطوح رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بالحرث وأ/ عبدالله بن محسن كرس عضو لجنة الإشراف على المسابقة،ولجميع الداعمين والرعاة لهذه المسابقة،وأبارك للجميع نجاح هذه المسابقة في نسختها الرابعة وكل عام وأنتم بخير.

الجدير بالذكر أن المسابقة تهدف إلى بث روح المنافسة بين المتسابقين خلال شهر رمضان المبارك للوصول لرؤية ثقافية واعدة تشمل شريحة من المجتمع وتعود عليهم بنفع وتعزيز طاقتهم الثقافية، ولتخطي جائحة فيروس كورونا بكل فائدة.