حسن حاوي

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة جزر فرسان البلدية جلسته العاديه الثانية والستين بحضور كافة اعضائه وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البلدية وفق اجراءات احترازية.

واستهل رئيس المجلس عبدالمنعم عباس الاجتماع بكلمة رحب فيها بأعضاء المجلس مشيدا بالجهود المباركة التي بذلتها الدولة وتضافر جهود مختلف الاجهزة الحكومية في مواجهة جائحة كورونا.

ثم ناقش المجلس عددا من الموضوعات المطروحة على جدول اعماله بدءا بقراءة محضر جلسته السابقة ومتابعة ما جاء فيها من توصيات وقرارات كما تم استعراض التقرير المرئي المعد من إدارة الخدمات بالبلدية حيث تحدث الدكتور احمد ابراهيم عباس والدكتور عيسى دريقي عريشي عن ماتم عمله من قبل الفرق الميدانية الرقابية في متابعة الاجراءات الاحترازية في الاسواق والأحياء وأعمال فرق الرش والتطهير والتعقيم وتعاون القطاع الصحي والامني مع البلديه.

منوهين بمتابعة وتوجيهات رئيس البلدية وعضو المجلس المهندس محمد جبران ابوعله ودعم رئيس وأعضاء المجلس.

وأعرب رئيس واعضاء المجلس عن شكرهم للجهود المبدوله من مختلف أجهزة البلدية في مواجهة جائحة كورونا واوصى المجلس بتشكيل فريق من أعضائه والمختصين في البلدية للقاء سعادة محافظ جزر فرسان لتقديم عدد من المقترحات والاستئناس بتوجيهاته.

كما ناقش المجلس عددا من الموضوعات ومنها طلب سكان الحي الشمالي بقرية صير خدمات بلدية كما طالب المجلس البلدية بمواصلة استكمال زفلته الشوارع الداخلية التي شرعت البلدية في
زفلتتها .والاسراع في الانتقال إلى مبنى المجلس الجديد وإحالة العديد من الموضوعات الى لجانه المختصة وأقسام البلدية لاكمال مايلزم حيالها. وعرضها في جلسات المجلس القادمه.