بمناسبة البيعة السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

رباب الدرسي

رفع مدير مكتب التعليم بوسط جازان أ. ملهي بن حسن عقدي باسمه ونيابة عن منسوبي مكتب التعليم بوسط جازان أسمى التهاني وصادق التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – مقاليد الحكم.

وقال العقدي إن المملكة العربية السعودية تقف أمام حدث هام وذكرى عطره للبيعة السادسة يتجدد الولاء والمحبة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – مقاليد الحكم في هذه البلاد المباركة، ليكمل مسيرة الإنجاز العظيمة والتقدم والرقي الذي تشهده أجهزة ومؤسسات الدولة في مختلف أنحاء المملكة، وتوفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادله الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الرعية حول الراعي.

وأضاف أننا نحتفل بهذه الذكرى بقلوب محبة مطمئنة شغوفة بالإنجازات ممتنة بالخير والعطاء في مجالات الحياة كافة، بما نلمسه من تطور في حكمه المجيد لنسجل مشاعر الفخر والاعتزاز والامتنان لمقامه الكريم لما قام به من إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته، جعل للمملكة العربية السعودية من قوة سياسية واقتصادية ومرجعية دولية في اتخاذ العديد من القرارات الإقليمية والدولية، ومرجع إقليمي مؤثر في تسوية معظم القضايا الإقليمية والدولية.

وقال المساعد للشؤون التعليمية أ.ابو بكر بن صالح بابعير نشعر بالفخر والاعتزاز لمستوى الحكمة والحنكة والرؤية الثاقبة التي تظهرها قيادتنا الرشيدة في التغلب على كافة التحديات.

واضاف لقد أُسست في عهده حفظه الله مرحلة إصلاحية وتنموية وحضارية شاملة، وإنجازات مستقبلية واعدة في جميع المجالات والتي تواكب رؤية طموحة وجادة.

وقدم المساعد للشؤون المدرسية أ.محمد أبو الخير بمناسبة مرور ستة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- مقاليد الحكم التهنئة وتجديد البيعة، وقال نحتفي بكل فخر وحُبّ وولاء ونحنُ نستذكر الإنجازات التي تميزت بالشمولية والتكامل وبُنيت على استراتيجيات هادفة بالإصلاح والتطوير ورفع كفاءة الاقتصاد الوطني وتعزيز الاستدامة التنموية.

وعبررئيس وحدة التوجية والإرشاد “الطلابي بمكتب التعليم بوسط جازان أ.محمد حمدي عن سعادته بهذا اليوم الذي يجدد به الشعب السعودي بأكمله الولاء لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وقال انجازات لا مثيل لها نفخر بها جميعاً ونعتز وستكون تاريخ يروى للأبناء عن السياسة المحنكة والحضور الدولي الذي لا مثيل له بين الدول.

وبالمقابل قال رئيس القيادة المدرسية بمكتب التعليم أ.عبده خرمي جميعاً هذا اليوم بمناسبة مرور ستة سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله صنعت من خلال هذه السنوات حراكاً تنموياً ونمو اقتصادي عظيم نعمنا من خلالها كشعب بنعم كثيرة أهمها نعمة الأمن والأمان والتكاتف والتلاحم بين أبناء الوطن.

واجتمع المشرفين بمكتب التعليم على أن أعظم منجز يستذكر دائماً وفي مدة قصيرة وحقق أثر ليس بسيط هو “التعليم عن بعد” المصحوب بالتدريب والتوجيهات واستخدام العديد من الأدوات التقنية الحديثة لولا الله ثم حزم وقرارات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لما استطعنا تجاوز هذه الأزمة لصالحنا وقفزنا قفزة تقنية بفترة وجيزة، من ذلك قال مشرف القيادة المدرسية من مكتب التعليم أ.عيسى مسملي حين رأينا جهود حكومتنا الرشيدة والبذل الذي يبذل من أجل تحقيق مصالح الوطن وجعله يفوق الدول الكبرى ارتفعت هممنا وزاد شغفنا بالبحث العلمي والتقني عن كل ما يرفع التحصيل العلمي وبناء عقول أبناءنا الطلبة وتحقيق أكبر قدر ممكن من التعليم، واستشعرنا بهذه القرارات الصائبة والرسم الاستراتيجي العميق الذي زاد من اللحمة الوطنية بين المناطق فتنشطت عملية تبادل الخبرات والمعلومات وحل المشكلات من خلال بوابات التدريب عن بعد.