محمد قاسم

تزامنًا مع تأهل فريقا النصر والهلال السعودي لنصف نهائي منافسات دوري أبطال آسيا 2021، تحدث لصحيفة سعودِبوست الإلكترونية الكابتن موسى عطيه لاعب نادي الأنصار سابقاً ومدرب فريق قباء والملقب “بالعطا 19” أن المملكة تمتلك بنية تحتية عالمية في المجال الرياضي و يُعد دوري الأمير محمدبن سلمان للمحترفين لكرة القدم الأقوى بمنطقة الشرق الأوسط ووصل النصر والهلال لنصف نهائي دوري أبطال آسيا هو أكبر دليل على علوا كعب الكرة السعودية.

وأضاف عطيه عبر” بوست “اشكر وزير الرياضه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود على الدعم والتنظيم الذي يسهم في المضي قدماً نحو تنفيذ رؤية المملكة 2030 بما يحقق تطلعات قيادة وطننا ويعزز من مكانتنا الرياضية على المستوى القاري والدولي لنصل إلى المكانة التي تستحقها الرياضة السعودية.

والجدير بالذكر أن ساعات تفصلنا عن انطلاق مباراة “ديربي الرياض” بين الهلال والنصر ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة “2021-2022” وسط ترقب لمواجهة مثيرة بين الفريقين السعوديين على المستوى القاري.

وتنطلق أحداث مواجهة نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بين الهلال والنصر مساء الثلاثاء الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري على أرضية ملعب “مرسول بارك” بالعاصمة السعودية “الرياض”.