مريم الغامـدي

دشن صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الامارة اليوم غرفة عمليات متابعة المشاريع بالمنطقة والتي وجه سموه بانشائها في وقت سابق .

 

واستمع سموه لشرح مفصل عن عمل غرفة عمليات متابعة المشاريع للعمل على تذليل كل ما يعيق تنفيذ المشاريع الجاري تنفيذها وكذلك متابعة الجهات الحكومية والخدمية التي لديها مشاريع متأخرة او متعثرة ومدى قيام هذه الجهات بمعالجة المشاريع المتأخره عن مسار الخطط الزمنية المعتمدة لها .

 

واكد سمو امير منطقة الباحة خلال التدشين على قيام كل الجهات بمتابعة المشاريع والحرص على انجازها بوقتها المحدد وبالجودة العالية المطلوبة لكي تتم الاستفادة منها بما يخدم المستفيدين ويسرع عملية التنمية بالمنطقة كما اكد سموه بأهمية رفع التقارير الشهرية لسموه متضمنا ذلك مؤشرات اداء الجهات. 

 

يذكر ان غرفة عمليات متابعة المشاريع تهدف الى متابعة جميع المشاريع بالمنطقة لكل الجهات من لوحة عرض موضح بها كل المشاريع وستمكن سمو امير المنطقة من متابعة تحديثات العمل اولا باول من خلال شاشة مخصصة داخل مكتب سموه وسيتم تحديث سير المشاريع بشكل مستمر واذا وجد اي مشروع متأخر او متعثر تتدخل امارة المنطقة بشكل عاجل وتبحث اسباب هذا التأخر او التعثر والعمل على معالجة اي عوائق او مشاكل ادت لهذا التأخير بالتنسيق مع الجهة المختصة .