يحيى عواف _ أحد المسارحة تصوير : عبدالرحمن خميسي . يزيد عجيبي

ضمن منافسات بطولة الخضراء الشتوية لعام 2021 والتي تقام على ملعب الأرض الخضراء بأحد المسارحة انطلقت مساء يوم الأحد منافسات الجولة الثانية بمباراتين جمعت المباراة الأولى بين البرازيل و السلام وتمكن البرازيل من تحويل خسارته بهدف سريع جاء في  الدقائق الأولى إلى فوز ثمين بنتيجة 4_1 .

 بدأت المباراة سريعاً من فريق السلام و تمكن اللاعب ريان حمدي من تسجيل أسرع هدف في البطولة ، وبعد مرور عشر دقائق تمكن البرازيل من تعديل النتيجة وتغيير الكفة لصالحهم حيث تمكن لاعبوه من تسجيل أربعة أهداف متتالية لينتهي الشوط الأول بنتيجة 4_1 للبرازيل.

جاءت أهداف البرازيل عن طريق عادل عطيف (هدفين) وحمود دغشر (هدف ) و خالد مباركي (هدف).

وفي الشوط الثاني تمكن البرازيل من المحافظة على هذه النتيجة حتى أطلق حكم اللقاء صافرته  معلنا نهاية المباراة بفوز البرازيل  ليرتفع بذلك رصيده إلى 6 نقاط ، بينما تجمد رصيد السلام عند النقطة 3.

وفي مباراة  أخرى التقى فريق الشطيفية بنظيره وحوش حاكمة وتمكن فريق الوحوش من تحقيق فوز ثمين وتحويل خسارته بهدف إلى فوز بثلاثة أهدف مقابل هدف .

علما بأن الشطيفية تقدم أولاً عن طريق اللاعب فهد محمد ، ولكن هذا التقدم لم يدم طويلاً فقد تمكن الوحوش من العودة و تغيير مجريات اللقاء لصالحهم حيث سجلوا ثلاثة أهداف ليحققوا بذلك أول ثلاث نقاط في البطولة لتعيدهم إلى أجواء المنافسة مجدداً .

وتعتبر خسارة الشطيفية هي الثانية بعد خسارتهم الأولى أمام البرازيل  في الجولة الأولى.

سجل أهداف وحوش حاكمة كل من أحمد القحطاني ( هدفين ) و وليد دغريري (هدف )

علماً أن مباريات البطولة مستمرة حيث يلتقي اليوم الإثنين  فريق عربي المباركة بنظيره الوسام عند الساعة ٨:٣٠ م و يلتقي نجوم الشعب بفريق السهم عند الساعة ٩:٣٠م وكذلك يلتقى البدوي نظيره دبير عند الساعة ١٠:٣٠ م و في المباراة الأخيرة بلتقي تعاون الشعفولية بنظيره الدغارير عند الساعة ١١:٣٠.