بتغطية إعلامية من صحيفة saudpost

مريم الجريان

 

استضافت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التصفيات النهائية بالمنطقة الشرقية جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الثالثة والعشرون بفروعها الستة يومي الأربعاء والخميس بتاريخ ١٨-١٩ /جمادى الأول /١٤٤٣، حيث بلغ عدد الحضور (٣٠١)أما المشاركات(٢٣) متسابقة من إدارات تحفيظ القرآن الكريم بالمناطق ومكاتب إدارات التعليم بالمنطقة الشرقية والجامعات والكليات. 

هذا وتم تحكيم المتسابقات وفق معايير دقيقة ولوائح تضبط سير المسابقة من قبل أعضاء لجنة التحكيم ذوي خبرة. 

الجدير بالذكر أن إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم سخرت كافة الإمكانيات والتسهيلات لراحة المتسابقات من الثالثة عصرا وحتى الثامنة مساء، وبنهاية التصفيات عبرت المتسابقات عن سعادتهن بالمشاركة في هذه الجائزة داعين لخادم الحرمين بالصحة والعافية الوفيرة لدعمه للقرآن الكريم وشاكرين تحفيظ الشرقية لجهوده المبذولة وحسن الحفاوة والاستقبال للحضور الكرام. 

وتبقى هذه البلاد المباركة تولي الاهتمام بالقرآن الكريم تحكيما وتعليما، ومتوقع الإعلان عن نتائج التصفيات وأسماء الفائزات بالمسارات يوم السبت. وتشجيعا لأبناء الوطن وبناته على الإقبال على كتاب الله ــ جل وعلا ــ حفظا وفهما وأداءً وتدبرا.