عبدالرحمن الحربي

استقبل رئيس غرفة حفرالباطن الأستاذ رفيدان بن دمخ المطيري، رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، الأستاذ محمد يوسف ناغي، ونائبيه واعضاء مجلس الإدارة بحضور نواب وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام وعدد من رجال وسيدات الاعمال بالمحافظة، وتم خلال اللقاء مناقشة واستعراض الفرص الاستثمارية في المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ رفيدان بن دمخ المطيري، برئيس غرفة جدة والوفد المرافق مثمنا لهم زيارتهم لغرفة حفرالباطن مؤكدا أن حفرالباطن اصبحت مؤهله لان تصبح بوابة الصادرات لدول الجوار بما تملكه من مؤهلات.

مضيفا أن المحافظة شهدت نموا اقتصاديا كبيرا في شتى المجالات خلال السنوات الماضية وساهم في ذلك موقعها الجغرافي وقربها من دولة الكويت وجمهورية العراق، إضافة لاعتدال اجوائها في فصل الربيع مما جعلها وجهة سياحية لجميع أبناء المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وبدوره شكر رئيس غرفة جدة، الأستاذ محمد يوسف ناغي، لرئيس وأعضاء الغرفة طيب وحفاوة الاستقبال مؤكدا أن الزيارة تهدف للاطلاع على الفرص الاستثمارية في حفرالباطن ومناقشة سُبل التعاون الممكنة بين غرفة جدة وغرفة حفرالباطن لتحقيق تطلعات رجال وسيدات الأعمال.

وأضاف “ناغي” أن القطاع الخاص شريكاً أساسيا في تحقيق “رؤية المملكة 2030″، واننا في القطاع الخاص حريصون كل الحرص على العمل بجد للنهوض بالقطاع الخاص من خلال الدعم والتطوير، وبناء جسور التعاون المشتركة لتنفيذ خطط التنمية الفعالة وتحقيق الأهداف والغايات الوطنية لتحقيق المستهدفات التنموية والاقتصادية لرؤية المملكة 2030.

وفي ختام الزيارة كرم رئيس غرفة حفرالباطن رئيس ونواب وأعضاء غرفة جدة والتقطت الصور التذكارية.