برعاية وتغطية إعلامية من صحيفة سعودِبوست

محمد أبو العلا

أقامت مجموعة باك ستيج لتنفيذ المعارض والمؤتمرات بالمدينة المنورة وبأشراف عام من وزارة الرياضة يوم الخميس المؤتمر الإعلامي الأول لبطولة المصارعة الحرة SPW. 3N9.، فيم تنطلق البطولة في الصالة المغلقة بمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية” الأستاذ الرياضي” من الساعه السابعة مساء إلى الساعة الثانية عشر صباحا يومي الجمعة والسبت14, 15 أكتوبر 2022م. 

فيما انعقد المؤتمر بحضور المصارع العالمي(اوستن) وبحضور نخبة من المصارعين السعوديين المشاركين في البطولة وسط نخبة من الإعلاميين ورجال الأعمال ووسط حضور لبعض أهالي المنطقة.

حيث بدأ الحفل بكلمة الشركة المستضيفة للبطولة (باك ستيج) ممثلة بالمدير العام لها سعادة الدكتورة ايمان باجنيد التي بدأت كلمتها بالشكر والتقدير لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ومقام سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولمقام سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظه الله ولمقام وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي ال سعود حفظه الله على جهودهم المبذولة واياديهم البيضاء لكل مايقدموه لهذا الوطن الغالي وكل ماهوا فيه خير وصلاح للبلاد.

كما رحبت بجميع الحضور، فيما أوضحت مدى سعادتها كونها الجهة الأولى المستضيفة لهذا النوع من البرامج والفعاليات الرياضية بالمدينة المنورة، كما وضحت انها تسعى دوما وراء كل ماهوا خير لشباب وشابات الوطن الغالي.

ثم تحدث بعد ذلك المصارع العالمي اوستن بداية المؤتمر الإعلامي قائلا :انا سعيد جدا لزيارتي لأول مرة المملكة العربية السعودية تحديدا المدينة المنورة وسعيد لمشاركتي في بطولة المصارعة الحرة SPW. 3N9 المقامة يوم غدا ١٤ أكتوبر في الصالة المغلقة في مدينة الامير محمد بن عبد العزيز الرياضية وسعيد بأن ستكون لي مواجهة حرة مع احد المصارعين السعوديين من فئة الشباب، ونطق مازحا بأن الخبرة ستفوق على من سيواجهه من المصارعين السعوديين والذي سيلعب بين جمهوره ووطنه.

واختتم المؤتمر الاعلامي بأخذ الصور التذكارية مع العالمي اوستن من قبل الحضور وتناول مأدبة العشاء.