مريم الغامدي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير ادارة المساندة بوزارة الطاقة المهندس ناصر علي حكمي ومدير إدارة كهرباء الباحة المهندس صالح بن عبدالله العسيري والوفد المرافق لهم .

وفي بداية اللقاء قدم مدير ادارة كهرباء الباحة لسمو أمير المنطقة التقرير السنوي للخدمات الكهربائية بالمنطقة لعام 2022م وماتحقق من انجازات في تحسين موثوقية الشبكات الكهربائية وايصال الخدمات للمشتركين والتقدم في تنفيذ مشاريع محطات تحويل الطاقة وتحسين الشبكات .

بعد ذلك ثمن سموه الجهود التي تقدمها وزارة الطاقة والشركة السعودية للكهرباء باعتماد مشاريع تعزيز الشبكات الكهربائية بالمنطقة بقيمة تجاوزت 1.8 مليار ريال لمواكبة النمو في جميع مجالات التنمية بالمنطقة، منوهاً سموه بما تضمنه التقرير من مشاريع منفذة ومشاريع قيد التنفيذ والتي أسهمت في تحسين الخدمات الكهربائية، متطلعاً سموه الى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ المشاريع الحالية .

وعبّر وفد الوزارة والشركة لسمو أمير المنطقة دعمه واهتمامه وتوجيهه المستمر للشركة لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة سائلين الله أن يديم على هذه البلاد قيادتها وأمنها واستقرارها .