ماهر عبدالوهاب

 

 

إنطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وذلك لتحقيق المستهدفات للوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة، تواصل أمانة جدة دورها في تفعيل الفرص التطوعية التوعوية والمجتمعية المختلفة مع الجامعات والكليات الحكومية والأهلية بمحافظة جدة وذلك من خلال عقد الشراكات المجتمعية لتفعيل المبادرات والفرص التطوعية المختلفة.
‎وفي ضوء ذلك، عقدت كلية الاتصال والاعلام بجامعة الملك عبدالعزيز اجتماعها التنسيقي الأول مع الإدارة العامة للمسؤولية المجتمعية بأمانة جدة لتعزيز سبل التعاون المشترك وتفعيل البرامج والملتقيات بين الجامعة والأمانة.
‎و من جهته أوضح سعادة المهندس هتان بن هاشم حموده مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة جدة دور الأمانة المجتمعي والتوعوي والفرص التطوعية التي فعلتها أمانة محافظة جدة وما حققته من مستهدفات في التطوع وجودة الحياة.
‎كما أكد سعادة عميد كلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أيمن بن ناجي باجنيد على أهمية العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية في صقل مهارات الطلاب والطالبات ودور العمل التطوعي في تعزيز قيم المواطنة وثقافة المسؤولية.

هذا و حضر الإجتماع كل من ‎وكيلة الكلية لشؤون الطالبات بالإضافة إلى رؤساء الاقسام العلمية و رؤساء الوحدات الإدارية بالكلية، وكان من أهم المخرجات العمل على ملتقى نوعي وصياغة عدد من المبادرات المجتمعية التي سيتم جدولتها بالتنسيق بين الجامعة والأمانة والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية ويحقق هدف رؤية المملكة 2030