الأستاذ/مهدي حاج مباركي

يطيب لي في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا أن أرفع أصدق التهاني والتبريكات لمقام الوالد القائد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولكافة أبناء وطني العزيز بمناسبة الذكرى التاسعة والثمانين لتوحيد هذه البلاد على يد المغفور له باذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.

وهي مناسبة غالية نستعيد معها ملحمة تاريخية تحفزنا في كل عام للبذل والعطاء والعمل على رفعة وطننا والإسهام في مسيرته التنموية العظيمة ، همة حتى القمة شعار رفعناه وشموخ رسمناه انها همة الوطن والمواطن الشامخ في بلده المملكة العربية السعودية. 

إن هذه الذكرى الغالية تمثل مصدر فخر واعتزاز لكل منتم لهذا الوطن وفرصة حقيقية لاستشعار دورنا تجاه وطننا وما يتطلبه العمل من جهد وبذل وعطاء ووفاء للوضول للهدف المرجو في روية المملكة الطموحة ٢٠٣٠ والتي أطلقها سمو ولي العهد يحفظه الله  ونتطلع لترجمتها واقعا بتوفيق الخالق ثم حرص الجميع واهتمامهم في كافة المجالات.

اسأل الله أن يحفظ وطننا وقادته وأبنائه وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، ويعيد هذه الذكرى الغالية ووطننا في خير ونماء .

مهدي حاج مباركي

امام وخطيب جامع الهدى بالمضايا