عادل القرشي

أشادت مديرعام شركة المناهل للإستشارات أ. نهلة الضويحي من دولة الإمارت العربية المتحدة بالنجاح والتميز بمنتدى الإعلام السعودي الأول الذي عقد بالعاصمة الرياض .

وقالت : أن منتدى الاعلام السعودي الاول علامة فارقة في خارطة الاعلام العربي والدولي ، حيث شهد حضور متميز وكثيف على مدى يومين ، أتسم بمشاركات واسعة وفعالة من إعلاميين ووزراء وسفراء وكبار المسؤولين .

وأضافت : لقد شهد نجاح حقيقي وملموس من خلال ورشات العمل المتميزة بمرحلة تحول في صناعة الاعلام المحلي السعودي ، مما حقق أضافة للمنتدي عنوان جديد في تاريخ الإعلام السعودي ، وأكدت أن المنتدى أثبت القوة الناعمة والفاعلة دولياً ومحلياً بالمملكة عاصمة القرار العربي وعاصمة الإعلام العربي المؤثر

وقدمت شكرها وإمتنانها الى معالي وزيرالاعلام الأستاذ تركي الشبانة والى رئيس المنتدى الأستاذ محمد الحارثي والى رئيس لجنة التنظيم الأستاذ الدكتور عبدالله الحمود والأستاذ خالد شمسان والى سفير المملكة العربية السعودية في الامارات الاستاذ تركي الدخيل وبقية المنظمين والعالمين في المنتدى ، الذين صعنوا البهجة والفرح لاضخم تجمع اعلامي في الشىرق الاوسط من خلاله تكريم رموز الاعلام الذين صنعوا التاريخ واحتضنت المستقبل بحدث هام سيمتد اثره على صناعة العمل الاعلامي السعودي لسنوات قادمةمتالقة .