مريم مباركي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أَمير منطقة الباحة ، بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس الإثنين ، مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الباحة ناصر بن علي الغامدي ، يرافقه عدد من قيادات بالمكتب. 

وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع وناقش معهم عدد من المواضيع المتعلقة بالرياضة بالمنطقة والعمل على دعمها مع استقطاب الشباب للانخراط في الأندية الرياضية بالمنطقة بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في ظل دعم حكومتنا الرشيدة أيدها الله .

كما وجه سموه مدير مكتب الهيئه العامة للرياضة بالمنطقة بتكثيف الفعاليات والبرامج والانشطة الرياضية وتهيئة مدينة الملك سعود الرياضيه للاستفادة منها تحقيقا لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .

مؤكدا سموه على أهمية تنفيذ البرامج المميزة التي تهتم بطموحات الشباب وتلبي رغباتهم ، حاثاً سموه بدعم الأندية الرياضية و مضاعفة الجهود لتقديم أعلى المستويات، مبدياً سموه تقديم كل ما يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات لتلك الأندية.

بعد ذلك سلم مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة ناصر الغامدي لسمو أمير المنطقة التقرير السنوي لأعمال المكتب مستمعا سموه إلى شرح مفصل عن ما تنفذه الأندية من فعاليات وبرامج مختلفة للشباب والمجتمع، كما اطلع سموه على أبرز منجزات الأندية الرياضية بالمنطقة وما حققته من بطولات خلال الفترة الماضية في مختلف الألعاب، بالاضافة الى إنجازات المكتب وخطة مكتب الهيئه العامة للرياضة بالمنطقة والمشاريع المعتمدة والجاري تنفيذها .

وأعرب الغامدي عن بالغ شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه واهتمامه بقطاع الرياضة بالمنطقة واعدا ببذل المزيد من الجهود لتحقيق تطلعات سموه.