مصر--دعاء محمود

أجرى الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية المصرى ، يرافقه اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس ، جولة تفقدية بمصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ، وبحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد ، واللواء راضى عبد المنعم رئيس جهاز حماية المستهلك .

وخلال الجولة ، تفقد الدكتور على المصيلحى ، واللواء عادل الغضبان ، كافة أقسام ومراحل الإنتاج داخل مصنع بورسعيد ستار للأسماك ، واستمعا لشرح تفصيلى عن سير العمل داخل المصنع وكذلك معدلات الإنتاج التى يوفرها المصنع .

وأشاد الدكتور على المصيلحى وزير التموين ، بكفاءة ومستوى المصنع ، مؤكدا على ضرورة الحرص على تقديم السلع والمنتجات الغذائية على أعلى مستوى من الجودة .

وأكد اللواء عادل الغضبان ، أن منطقة جنوب بورسعيد شهدت صناعات تقام لأول مرة ، وأصبحت توفر مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة ، إلى جانب زيادة الإنتاج والتسويق ، وتوفير العملة الصعبة للنهوض بالمستوى الاقتصادى ، مشيرا أن مصنع بورسعيد ستار للأسماك يقوم بالتصدير لعد من الدول الأوربية والعربية ، ويعد صرح صناعى مميز فى مجال الصناعات الغذائية التى تشهدها المحافظة .