نوال عامر _جدة

 صرّح مدير المركز الإعلامي بمحافظة خليص ، مستشار العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة ، والمشرف العام على الصالون الثقافى الفني بمركز أدهم للفنون التشكيلية بجدة الأستاذ / محمد فرج الرايقي لصحيفة سعودبوست عن المسؤولية في خضم الأحداث الراهنة – (فيروس كورونا )-التي يعيشها الوطن ، بل يعيشها العالم بأسره:

كلنا مسؤول 

عبارة تم إطلاقها ونشرها من أجل تفعيل المعنى الأساسي لهذه العبارة بحيث يتأصل في نفس المواطن أنه جزء من هذا الوطن ويقع عليه مايقع على كل مواطن فعليه أن يكون قدوة في العطاء وقائدًا في العمل التطوعي ، من أجل نشرها ما بين الناس فتبدأ من شخص واحد ثم لمجموعة ثم لوطن متكامل .

وأضاف : فيجب علينا أن نبادر وأن نشارك في غرس المفاهيم التوعوية التي تُصدرها القيادة أو ترسلها وزارة الصحة لنكون مواطنين صالحين في المجتمع نسعى لخدمته والمساهمة في توعيته وخدمته .

وعلينا جميعاً أن نشعر بقيمة هذه المفردة . 

ويختم “أ. الرايقي” لبوست  مؤكّدًا : فإن المسؤولية ليست كرسيًّا يُجْلس عليه بل هو توجيهات وقرارات تخدم الوطن وتتمازج مع الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد حاليًا في الحد من انتشار فايروس كورونا وتسانده وتدعمه من أن نتجاوز هذه الأزمة والبلاد والعباد في أمن وسلامة .