عبدالرحمن الحربي

‏‏اختتمت مساء أمس الاول الأثنين ٢٥ رمضان مؤتمر ” مال وأعمال” الذي انطلقت فعالياته يوم الأحد ٢٤ رمضان في غرفة الخرج عبر القاعة الإفتراضية زوم ، على شرف صاحبة السمو الأميرة نورة بنت ناصر بن سعود بن فرحان ال سعود بتنظيم مشترك من غرفة الخرج وUniversal Consulting, Research and Training London و مثالية الاداء للمؤتمرات..
‏افتتح المؤتمر رئيس مجلس إدارة غرفة الخرج أ.عماش بن الدفين بكلمه رحب فيها بالمتحدثين والمشاركين بالورش خلال فترة المؤتمر وبالحضور وقدم شكره لجميع الرعاة على مشاركتهم ودعمهم للمؤتمر .
‏بعد ذلك انطلقت الجلسات الحوارية في المجال الإقتصادي :
‏د .سليمان الطفيل والإعلامية :أ.نوره المشخص
‏والمجال الاجتماعي :
‏د.علي الزعبي من دولة الكويت الشقيقة
‏والمجال القانوني:
د. فهد الرفاعي و‏المستشار:فيصل آ ل عويدان
كما تحدث في الجانب المالي والإقتصادي العالمي الاستشاري عمر سليمان المدير التجاري بشركة العربية لخدمات دعم العمال (PROVEN SA) من (كندا)
‏أتيح المجال في طرح العديد من الأسئلة والمداخلات أثناء الجلسات الحوارية في المؤتمر ، كما أدارت الترجمة والتقديم أثناء المؤتمر أ.طليعة الحفظي والتي شكرت بدورها الشركات الراعية والصحف التي تواجدت للتغطية الإعلامية للمؤتمر ..
‏وفي اليوم الثاني من أعمال المؤتمر بدأت ورش العمل على التوالي في
‏‏(عقود العمل مع جائحة كورونا)
المحامي والمستشار القانوني
‏سلطان بن عبدالرحمن السحمة
‏المدرب المعتمد لدى Universal
‏د. فهدبن مشهور العنزي
‏(إدارة الأزمات والمخاطر)
‏المدرب المعتمد لدى Universal
‏إسماعيل هزازي
‏(إدارة الضغوط في العمل )
‏وقد أتيح المجال في طرح المداخلات والأسئلة حول محاور الورش بالمؤتمر ثم أختتمت فقرات المؤتمر والورش .
‏في نهاية المؤتمر نقدم الشكر للجميع ولراعية الحفل الأميرة نورة بنت ناصر بن سعود بن فرحان آل سعود لرعايتها الكريمة للمؤتمر والغرفة التجارية والصناعية في الخرج بالتعاون Universal Consulting, Research and Training London والتنظيم من شركة مثالية الأداء ..